حواجز واقية للمهد سيل أواي ويذ مي

89 ر.ق 299 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213293135
الوصف:

تتميز تصاميم الصيحات المستوحاة من عالم البحارة ومنها هذه المجموعة ذات أشكال عالم المحيطات بألوانها الزرقاء الزاهية والبيضاء الناصعة.

اعتمدت تشكيلة سيل أواي ويذ مي الجديدة التي تقدمها ماماز وباباز لغرف الأطفال على اللونين الأزرق الزاهي والأبيض الناصع اللذان يميزان صيحات التصاميم ذات الطابع البحري لتضفي على غرفة نوم صغيرك لمسة جاذبية مميزة وخطوط تصميم أنيقة واضحة. صنعت هذه المجموعة من القطن الخالص بنسبة 100% وتتزين بأشكال شخصية الحوت المحببة ونجم البحر والسلطعون فضلاً عن تطريزات وإضافات مبطنة. تصحب صغيرك في رحلات ومغامرات بحرية فور أن يغمض عينيه.

خصائص الحواجز الواقية للمهد

• أضيفي لمسة ألوان مبهجة إلى مهد طفلك مع الحواجز الواقية للمهد من مجموعة سيل أواي ويذ مي التي تتميز بخاماتها فائقة النعومة وملاءمتها للتركيب في قضبان المهد، كما تتزين بنقشات بألوان مختلفة، وتتميز بخامات بلمسات تصميمية بارزة تمنح تصميمها لمسة من الحيوية. تتميز الحواجز الواقية بألوانها المفعمة بالحيوية وتصاميمها الجذابة. وتتناسق كذلك مع بقية قطع مجموعة سيل أواي ويذ مي للديكورات الداخلية لغرفة نوم طفلك، حيث تتزين بتصميم ساحلي مستوحى من موضة التصاميم البحرية لتكون من الإضافات اللافتة للأنظار في غرفة نوم صغيرك.

  • تصميم بنقشات بألوان مغايرة وخامات بإضافات بارزة.
  • لمسات لونية مفعمة بالحيوية تتناسق مع أربطة الحواجز.
  • تصميم متناسق مع مستلزمات فراش مجموعة سيل أواي ويذ مي للديكورات الداخلية.
  • مناسبة منذ الولادة وحتى 6 أشهر تقريبًا.

الأبعادالعرض 40 × الطول 24 سم.

الخامات‏100‏% قطن. الحشو: 100% بوليستر

تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير! تأكدي من تثبيت أربطة الحواجز بإحكام في المهد. تحذير! يجب إزالة الحاجز الواقي عند تمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة. عادة عندما يتمكن الطفل من الجلوس أو الوقوف دون مساعدة فإنه كثيرًا ما يستعين بحواجز المهد الواقية للتسلق وهو ما يؤدي إلى سقوطه خارج المهد. تحذير! تأكدي من استخدام جميع الأربطة لإحكام تثبيت الحاجز الواقي في قضبان المهد. يجب التحقق من الحواجز الواقية باستمرار للتأكد من ثباتها. يجب التوقف عن استخدام الحواجز الواقية فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! يحفظ بعيدًا عن النار.

تعليمات الغسيل: غسل في الغسالة على درجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.