سياسة التوصيل والاستلام

راحة بال إضافية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد

في هذه الأوقات الصعبة، أصبح الوفاء بوعدنا بأننا الأفضل في فهم احتياجات الأمهات والأباء بات أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. راحة بالك هي أولويتنا. تتخذ ماماز وباباز احتياطات واسعة النطاق ليضعكم في الأولوية. في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، قام فريق الاستجابة لدينا بفرض إجراءات صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها إليكم، من خلال بروتوكولات النظافة المعززة للحفاظ على سلامتكم وسلامة موظفينا.

المستودعات

جميع الطلبيات موجودة في مستودعاتنا ويتم إرسالها مباشرة من الدوحة. يتم تنظيف كل طلب عند استلامه إلى أن يتم توصيله إليكم، ويتم التعامل مع المنتجات فقط باستخدام القفازات الواقية.

السائقون ومركبات النقل

يتم تنظيف جميع شاحناتنا بالكامل من الداخل والخارج يومياً بشكلٍ مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة. تم تزويد السائقين بمطهرات وأقنعة للوجه، وارتداء القفازات الواقية عند التعامل مع أي طلبية.

نوفّر حاليًا خدمة التوصيل لدينا إلى عناوين داخل دولة قطر فقط. وتتوافر مجموعة متنوعة من طرُق التوصيل/ الاستلام على النحو المُبين أدناه. إلا أننا نسعى دائمًا لتحسين تجربة التسوق لزبائننا ورُبّما نعرض وسائل إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.

  1. التوصيل تتوفر الخيارات التالية للتوصيل إلى عنوانكم داخل داخل دولة قطر.

    المنطقة أوقات التوصيل* التكلفة**
    كل العناوين داخل دولة قطر 3-1 أيام*
    مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 300 ريال قطري.
    25 ريال قطري للطلبات بقيمة أقل من 300 ريال قطري.
    * أوقات التوصيل هي أوقات تقديرية، المزيد من التفاصيل أدناه
    ** نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإعادة التوصيل عند رفض قبول استلام الطلب على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلب. يرجى العلم أنه سيتم إضافة رسوم بقيمة 25 ريال قطري كتكلفة إضافية عند اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام.
  2. استلام المنتج من المتجر: يُمكنك تسجيل طلبك على موقعنا واستلام المنتجات (باستثناء الأثاث) في متجر ماماز و باباز في دوحة فستيفال سيتي، قطر و قريبًا في متاجر أخرى في قطر. ببساطة اختر خدمة "استلام المنتج من المتجر" ومتجر الاستلام المفضَّل لديك خلال تسجيل طلبك. وسيتعين عليك دفع كامل قيمة الطلب قبل الاستلام. ولا تُحصَّل أي رسوم توصيل عند اختيار "استلام المنتج من المتجر". وسنخطركم عندما تكون المنتجات جاهزة للاستلام عن طريق إرسال رسالة بريد إليكتروني خاصّة بخدمة "استلام المنتج من المتجر". وفي حال تسجيل وإتمام طلبكم قبل السادسة مساءً في أي يوم عمل في دولة الإمارات، عادة ما ستكون المنتجات متوفرة لاستلامها في يوم العمل التالي في دولة الإمارات. يُرجى انتظار استلام رسالة بريد إليكترونية تأكيدية قبل ذهابكم لاستلام طلبكم. ومن أجل استلام الطلب، يُرجى إحضار رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر"، فضلاً عن جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية أو بطاقة الهوية الوطنية أو البطاقة التي تم الدفع من خلالها. ويمكنك أن تختار في وقت تسجيلك لطلب الشراء أن يستلم الطلب شخص آخر نيابةً عنك. والشخص الذي تخوِّل له استلام طلبك نيابةً عنك (أو أي مُتلقي للهدية) سيتعين عليه إحضار رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر" إضافةً إلى جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية/ بطاقة الهوية الوطنية في الموقع الذي اخترته من أجل أن نسلمه الطلب. وأنت تُبرئ ذمتنا من كامل المسؤولية عن تسليم طلبك لأي شخص أشرت إليه في الطلب والذي يقدم لنا الوثائق المطلوبة. ويُرجى العلم بأن المنتجات التي لا تُستلم خلال 7 أيام من تاريخ تسليمها إلى الموقع الذي اقترحته لخدمة "استلام المنتج من المتجر" ستُعرَض للبيع وسيُعاد ثمنها إليك عن طريق وسيلة الدفع التي اخترت الدفع من خلالها.

  3. شروط عامّة: التوصيل وخدمة ‘استلام المنتج من المتجر‘: على الرغم من أننا ملتزمون بشدّة بالتوصيل خلال الفترة الزمنية المُقدّرة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو أعلاه، إلا أن الفترة الزمنية للتوصيل هي مجرّد تقديرات. وتبدأ الفترة الزمنية من وقت تأكيد الطلب. إلا أنه في حال عدم تسليمنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع كاملاً. ونحن غير مسؤولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك عدم وجودكم لاستلام الطلب أو طلبكم لتأجيل استلامه. تُسلَّم الطلبات يوميًا باستثناء أيام العُطل الرسمية في دولة قطر. ومن واجبكم ضمان اختيار الأوقات الملائمة للتوصيل، بما في ذلك على وجه الخصوص لا الحصر، أيام الجُمعة.

  4. شروط إضافية لتوصيل المنتجات كبيرة الحجم: عندما يكون طلبكم جاهزًا للتوصيل سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. وبمجرَّد الاتفاق، ستكون مسؤولاً عن قبول التوصيل وترتيب الوسائل المناسبة للاستلام والتركيب في ذلك الموعد. وستكون مسؤولاً عن ضمان تمكُّن فريق التوصيل من الوصول إلى العنوان الذي ستُسلَّم فيه المنتجات، وأن هناك مساحة كافية متوفرة للمنتجات، وقياس الممرات وكفاية مساحة الأبواب والمصاعد لدخول المنتجات.

    مُحتملة فيما يتعلَّق بدخول العقار، أو المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. وفي حال عدم قبول التوصيل في موعد التوصيل المُحدَّد سيُحتَفَظ بالمنتجات في المخازن مجانًا لمُدّة تصل إلى 30 يوم. وفي حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال 30 يوم من تاريخ التوصيل الأولي، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بجميع الأموال المدفوعة وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.

    في حال أنه في موعد التوصيل لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، ستُطبَّق رسوم إعادة توصيل تُعادل رسم التوصيل العادي في موقعك، والتي يجب أن تُدفَع قبل إعادة التوصيل.

    في حال عدم وجود إهمال، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث: (أولاً) بسببنا بعد تعليمات مُحدّدة من جانبكم؛ (ثانيًا) بسبب صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى العقار المُسمّى؛ و/ أو (ثالثًا) بسبب أن البضائع غير ملائمة للعقار الخاص بكم. وأي طلب لتعليق، أو تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقًا لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلك فيما يتصل بذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب. وربما تُطبَّق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.