كرسي مرتفع سناكس قابل للتعديل بصينية إضافية قابلة للإزالة - طبعة نقاط

149 ر.ق بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 300 QAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212699271
الوصف:

يأتي كرسي سناكس المرتفع بتصميم قابل للتعديل بالكامل يتيح لك توفير مساحة مثالية مريحة لطفلك أثناء تناوله طعامه.

يتميز هذا الكرسي الذي تقدمه ماماز وباباز بمقعد مريح للغاية وتصميم بألوان مشرقة يجعل من تناول الطعام وقتًا حافلاً بالمرح كما يجعل هذا الوقت يمر دون عناء عليك بفضل تصميمه الذي يثبت وحده ومقعده سهل التنظيف.

قابل للتعديل تمامًا

يمكنك الاختيار من بين 6 مستويات للارتفاع تناسب طفلك بحيث يمكنه الجلوس معكم على طاولة الطعام. يأتي الكرسي كذلك بعجلات صغيرة قابلة للقفل لتحريكه بسهولة قبل تثبيته، فضلاً عن 3 وضعيات إمالة مختلفة للمقعد مما يجعله خيارًا مريحًا لصغيرك.

قابل للطيّ بحجم مدمج وصينية قابلة للإزالة

صمم كرسي سناكس بصينية إضافية قابلة للإزالة تتيح تخزينه بسرعة كما يمكن تنظيف الصينية على حدة للحفاظ على نظافة المساحة المخصصة لتناول الطعام.

مقعد مريح بسلة تخزين

زود المقعد المبطن بأحزمة تحافظ على سلامة صغيرك وعلى شعورك براحة البال. يمكنك كذلك مع سلة التخزين سهلة الاستخدام الاحتفاظ بالصدريات والمناديل في متناول يدك.

مواصفات المنتج

  • الأبعاد: مقاس الكرسي المرتفع: الارتفاع: 120 سم × العرض: 60 سم × العمق: 36 سم تقريبًا
  • ارتفاع الصينية: 83 سم تقريبًا
  • المقاس عند الطي الارتفاع: 119 سم × العرض: 52 سم × الطول: 30 سم تقريبًا
  • الوزن 8 كغم تقريبًا
  • ملائم من 6 أشهر حتى سن 3 سنوات تقريبًا.
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.